Thursday, September 20, 2007





انت غير الناس عنـــــدي انت عندي شي كبيــــــــر

كيف بصبر وانا شايــــف ناس من حولك كثيـــــــــر

وانا احبك واقولها لـــــــك كلمه خليها في بالـــــــــك

انا ماني اي عاشــــــــــق انا لما اعشق اغيــــــــــر

والله لما اعشق اغير

من عيون النــــــاس والله اغار يا عمري علـــــــــيك

وما اتطمن وانسى خوفـي الا وايديني بديــــــــــــــك

بس تحمل كل جنـونـــــــي لانك اغلى من عيونـــــــي

لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي منهو غيري يموت فيـــــك

ومنهو غيري يموت فيك

قلبي في ايدينك يا غالـــي بس خل بالك عليــــــــــــه

يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي وانت ادرى الناس فيـــــه

لو اعيش العمر كلـــــــــه ما انسى حبك او املــــــه

ما ابي شي بحياتــــــــــي انت بس اللي ابيـــــــــــه

والله بس اللي ابيه
******
كل يوم يمر بي أزداد وعيا بالحاجة إليك
من دون كل الخلق
كل يوم يمر بي أزداد يقينا بأنك وحدك
نصفي الآخر الذي لا أكتمل إلا به
كل يوم يمر بي أزداد قناعة أن الفرح الحقيقي
ليس له وجود إلا معك وحدك
كل يوم يمر بي أزداد حنينا إليك
حتى أصبحت مثل لغم من الحنين
قابل للانفجار بأي لحظه
فوضى الحواس

No comments: