Monday, August 20, 2007

ممكن أسأل
وشفيها لو مره جيتك
أشتكيلك هموم قلبي
من غيابك
وعن غيابك
جيتك أسأل

يعني دنياك بدوني
نفس هالدنيا وإنت معاي ؟؟
أنا ما جيت ألومك
أو أعاتب
أنا بس جيت أسال
ليش غايب ؟؟

ليه تتأخر علي ؟؟؟؟؟
يعني ماتدري بأني
لو أشوفك
لو دقيقه
مابي من الدنيا شي
آآآآآآه ياذاك الكلام
طيب إن مرت عيوني في منامك
ياترى تقدر تنام ؟؟
أنا ما جيت أحنن
قلبك علي
أنا بس جيت أسال
وإنت غايب عن عيوني
ياترى تقدر تنام ؟
ياشعوري
اللي انذبح في غيابك
وماحسبت فيه حسابي
كأنه ألف نجمة تنطفي
وكأنه ألف عام يختفي


ايديني
أحس في برد
برد
يدخل في ايديني
حتى عيني
وين راح نور عيني ؟
قمت أحس أطرافي تذبل
قمت أحس عظامي تثقل
قمت أحس بشي كبيييييير
وبدا من داخلي يرحل
وصار دمي يفور
قمت أحس الدنيا بغيابك
فيني قامت تدور
وأنا وياها أدور أدور
ليش تتأخر علي ؟
يعني ماتدري بأني
لو أشوفك
لو دقيقه
مابي من الدنيا شي
مابي من الدنيا شي
مابي من الدنيا شي
مابي من الدنيا شي

جوري

6 comments:

U_SF said...

كلام جميل وفيه من الحنين والعتاب الخفيف بنفس الوقت ..

كلام معبّر عن شوق دفين ..


الله يرد الغاليين .. آمين


الله يعطيج العافيه على هالكلمات الرائعه وشكراَ ^_^

جنون إحساس said...

يعني دنياك بدوني
نفس هالدنيا وإنت معاي ؟؟
--

تساؤل يشغل كل مُحبّه
:) الله يجمعج بمنو تحبين

SolaimaN said...

أنا ما جيت أحنن
قلبك علي

جمله تعور

وطالعه من احساس قوي

ابدعتي

sologa-bologa said...

حلم بسيط في كلمات جميلة
من إنسان مفعم بالإحساس
إلى إنسان أتمنى إنه
يعي ويدرك هذا الاحساس

صح لسانكم

ودمتم بحب وود

Anonymous said...

اخـر كلامي اسمعة
كـل الخيـال المعجزة
صعبة يصير
بواقع الكذب الكبير
وانا وربي ماكذبت الا علي نفسي انــــا
وصدقت لك نفــسي انــــا
وخسـرت لك نفســي انـــا
كــنت اتبع اكبر معجزة
ممكن تصيــــر
ويأللأســـف صعبة تصير
أثــر الخيـال اللي سرقني
خــلاني ابحـث للضيـاع درب وداع
ويـــني انـــا
وأشــلون ارجع مـن جديد ....

::::::::::::

رائعه تلك الكلمـات سيدتي
نابعه من قلبك صادق

Barrak said...

وبدا من داخلي يرحل


عظيم هذا المقطع